راي تيوب

راي تيوبأخبار الرياضةرياضة : موعد مباراة الزمالك وسموحة القادمة فى الدوري المصري الاسبوع السابع والقنوات الناقلة

رياضة : موعد مباراة الزمالك وسموحة القادمة فى الدوري المصري الاسبوع السابع والقنوات الناقلة

 رياضة : موعد مباراة الزمالك وسموحة القادمة فى الدوري المصري الاسبوع السابع والقنوات الناقلة  -بقلم :  رياض محرز - تاريخ التسجيل : Aug 2018 - المشاركات : 815

راي تيوب : موعد مباراة الزمالك وسموحة القادمة فى الدوري المصري الاسبوع السابع والقنوات الناقلة

مباراة الزمالك وسموحة*فى الدورى المصري، حيث تقام مباريات الأسبوع السابع من الدورى المصرى، يستضيف فريق سموحة منافسة الزمالك على ملعب الجيش ببرج العرب فى الإسكندرية، ويبحث سموحة عن الفوز والتواجد بين الكبار، فى حين يسعى الزمالك نحو تحقيق الانتصار ومواصلة عجلة النجاحات بالفريق، سموحة يستضيف الزمالك فى مباراة البحث عن التواجد بين الكبار فى الأسبوع السابع.
سموحة يسعى لمواصلة المفاجأت وتحقيق انتصار،*يلعب فريق سموحة مستضيفاً فريق الزمالك فى الجولة الرابعة من الدورى، ويامل الفريق الساحلى فى تحقيق فوز فى المباراة المرتقبة ، كما يسعى أيضا لتحقيق المفاجأت والندية الكبيرة فى مباراته ضد قطبى الكرة المصرية، ويطمح فريق سموحة فى حصد نقاط المباراة وحجز مكان له بين الأوائل فى ترتيب الدورى.

جدول مباريات الزمالك* القادمة من هنا*
وكان سموحة قد خسر فى مباراة الأسبوع الماضى على يد فريق المقاولون العرب بنتيجة 2-1، ويحتل الفريق المركز السابع فى الترتيب برصيد 9 نقاط من الفوز فى لقائين والتعادل فى ثلاث مباريات وخسارة واحدة.
الزمالك يأمل فى استكمال سلسلة انتصاراته والمحافظة على صحوته،*يحل فريق الزمالك ضيفا على فريق سموحة خلال مباراته فى الاسبوع السابع من الدورى، ويأمل الزمالك فى تحقيق الفوز واستكمال سلسلة انتصارته وصحوته فى البطولة، كما يسعى لخطف الفوز الثالث له على التوالى وزيادة رصيده من النقاط،، ويطمح الأبيض فى حصد الثلاث نقاط من أجل زيادة رصيده من النقاط والحفاظ على الصدارة فى الترتيب.
يذكر أن الزمالك قد حقق فوزا عريضا على فريق الجيش فى مباراة الأسبوع الماضى 3-0، ويتربع الفريق الابيض على قمة الترتيب برصيد 13 نقطة من تحقيق الفوز فى 4 مباريات وخسارة واحدة والتعادل فى مثلها.

موعد مباراة الزمالك وسموحة

تقام مباراة سموحة امام فريق الزمالك فى الأسبوع السابع من الدورى المصرى يوم الثلاثاء 18/9/2018، وتنطلق المباراة فى تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وفى الساعة السابعة بالتوقيت الدولى السعودى، وفى الخامسة بتوقيت غرينتش الدولى.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة

تذاع مباراة سموحة والزمالك فى الجولة السابعة من الدورى المصرى على قنوات النيل الرياضية وأون سبورت الفضائيتين، ويقام استوديو تحليلي كبير يضم نجوم التحليل الرياضين فى مصر للتعليق على أحداث المباراة وتحليلها.

ويمكن متابعة بث تردد قناة الينل الرياضية عن طريق هذا الرابط

ويمكن متابعة بث تردد On Sport HD عن طريق هذا الرابط

تابع معنا نتيجة مباراة الزمالك وسموحة فى الاسبوع السابع من الدوري المصري 2019.

مشاهدة I تحميل

قد يهمك أيضا :

 رياضة : ? الفرعون? محمد صلاح يقود ليفربول للفوز علي واتفورد وجدول مباريات ليفربول في الدوري الانجليزي

راي تيوب : موعد مباراة الأهلي والجونة من مؤجلات الجولة السابعة بالدوري العام والقنوات الناقلة لها

راي تيوب : موعد مباراة المصري البورسعيدي والداخلية بالدوري المصري والقنوات الناقلة

رياضة : موعد مباريات دوري المحترفين السعودي 2018 الأسبوع الأول وتردد القناة السعودية الرياضية

راي تيوب : بعض لاعبي الزمالك مهددين بالرحيل خلال ميركاتو الشتاء

أولى متوسط - ثالثة متوسط - ثانية متوسط - الرابعة متوسط - الأولى ثانوي - الثانية ثانوي - الثالثة ثانوي - التعليم الابتدائي -

الساعة الآن 11:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.1 Trans by raitube

المشاركات و المواضيع في راي تيوب تعبر فقط عن رأي أصحابها و لا تعبر عن رأي إدارة الموقع

sitemap