راي تيوبجديد الأخبارالسعودية : 4 اتفاقيات وقعتها الرياض مع القاهرة بحضور ولي العهد محمد بن سلمان
 
الاسم : raitube الرصيد : 92,124 DA

 

الموقع الأول : 4 اتفاقيات وقعتها الرياض مع القاهرة بحضور ولي العهد محمد بن سلمان
حضر إلي القاهرة أمس الأحد في زيارة رسمية *له، *ولي العهد السعودي/ *الأمير محمد بن سلمان في زيارة قصيرة لمصر، باستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي له.

تنفيذ عدد من الاتفاقيات بين الجانبين

ومن خلال هذه الزيارة الرسمية، *وقام ولي العهد السعودي بتوقيع عدد من الاتفاقيات، *مع مصر ضمن برنامج الزيارة الرسمية له، ويأتي في مقدمة هذه الاتفاقيات، *اتفاقية التعاون في مجال البيئة ومكافحة التلوث.

وتم توقيع الاتفاقية بين الدكتور / خالد فهمي وزير البيئة المصري، مع المهندس/ *عبد الرحمن عبد المحسن الفضلى، *وزير البيئة والمياه والزراعة السعودي.

كما تم من خلال الزيارة، *توقيع اتفاقية آخرى بين الدكتورة / سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، **وبين* الدكتور/ عصام بن سعد بن سعيد، *وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء السعودي، وذلك في إطار التعاون المشترك، *لإنشاء صندوق سعودي مصري للاستثمار، *وتم توقيع مذكرة التفاهم المشتركة،* بين صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية، *ووزارة الاستثمار والتعاون الدولي المصرية، **لتنمية هذا الصندوق وتنشيط فرص الاستثمار.

وتم بين الجانبين المصري والسعودي،* الاتفاق علي البرنامج التنفيذي، *لجذب المزيد من فرص الاستثمار بين الهيئة العامة للاستثمار، *والمناطق الحرة بمصر،* *وبين الهيئة العامة للاستثمار بالسعودية.

ولقد شهد توقيع الاتفاق علي هذا البرنامج التنفيذي، *كلآ من الدكتورة / سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، *والدكتور ماجد بن عبد الله القصبي، *وزير التجارة والاستثمار السعودي.





4 اتفاقيات وقعتها الرياض مع القاهرة بحضور ولي العهد محمد بن سلمان


تابع على الموقع الأول المزيد من أخبار المملكة و العالم في قسم جديد الأخبار تعديل

 

تشاهد الآن - السعودية : 4 اتفاقيات وقعتها الرياض مع القاهرة بحضور ولي العهد محمد بن سلمان


SEO by vBSEO 3.6.1