راي تيوبالتقنيةبدون موقع : تطبيق جديد وخطير على غةغل بلاي لمشاهدة صور أي شخص على هاتفه وقراة رسائله
 
الاسم : raitube الرصيد : 92,124 DA

 

راي تيوب :
في العادة توجد عدة خدمات عبر الأنترنت تتوفر على موقع يمكنك من خلاله تتبع الهواتف التي تريدها التجسس عليها بدون أن يعلم صاحبها بذلك ، وقد سبق وأن طرحت عدة مواقع من قبل تقدم هذه الخدمة بعد أن تقوم بتثبيت تطبيقها خلسة في هاتف الضحية ، وظهور هذه المواقع وتنوعها جاء نتيجة اهتمام الناس بهذا الجانب لمراقبة أبناءهم وعائلاتهم.
والجديد في هذه التدوينة هو تطبيق جديد لا يحتاج إلى أن تدخل إلى موقع حتى تشاهد جميع الأنشطة التي يقوم بها من تريد مراقبته على هاتفه ، بل يمكنك تثبيت نفس التطبيق على هاتفك وتشاهد الصور والرسائل والمكالمات ومجموعة من الأشياء الأخرى التي هي عبارة عن نشاط الضحية في هاتفه ، لكن هذا التطبيق مع الأسف يعطيك الميزات الكثيرة إذا كنت قد قمت بعمل عليه اشتراك شهري .
بداية حمل التطبيق من الرابط التالي :
Spyzie
قم بإنشاء حساب عليه بالطريقة العادية :

بعد ذلك سوف تقوم بتحميل تطبيق ال monitoring الذي يجب عليك تثبيته في هاتف الضحية من هذا الرابط :
spyzie
بعد تثبيته في هاتف الضحية إفتحه وقم بتسجيل الدخول إليه بنفس الحساب الذي أنشأته في التطبيق الأول على هاتفك
بعدها سيختفي مباشرة من هاتف الضحية ، والآن إفتح التطييق على هاتف وفي الأقسام الجانبية يمكنك تصفح كل نشاطاته على هاتفه عن بعد ، من المواقع التي يزورها ، وأيضا رسعئله ومكالماته ...إلخ .
إذا كنت تريد مثل هذه الخدمة ومجانية لكن تتم امراقبة من الموقع فيمكنك الرجوع إلى هذا الدرس تحت عنوان : أفضل تطبيق أشرحه للتجسس على مكالمات هاتف أي شخص وقراءة رسائله الواتساب والفيسبوك مع مشاهدة الصور
www.raitube.com
تعديل

 

تشاهد الآن - بدون موقع : تطبيق جديد وخطير على غةغل بلاي لمشاهدة صور أي شخص على هاتفه وقراة رسائله


SEO by vBSEO 3.6.1