راي تيوبالتقنيةثلاثة تطبيقات ستساعدك في تعلم الطرق التي يستخدمها الهاكرز لحماية نفسك ولا تحتاج إلى
 
الاسم : raitube الرصيد : 92,124 DA

 

راي تيوب :
في الاونة الاخيرة وانتشار هجمات الهاكرز علي العديد من الاجهزة الحواسيب او الهواتف علي حد سواء، فاصبح امر حتمي ان تتعلم تلك الطرق التي يستعملها الهاكرز حتي تتمكن من حماية نفسك من الاختراق ، وايضآ يجب استخدام معلومات مشفرة للحماية وعدم وصول الهاكرز الي معلوماتك الحقيقية.
سوف نتطرق لثلاثة تطبيقات لتعلم الطرق التي يستخدمها الهاكرز ، كذالك يمكنك ان تبداء طريقك نحو الهاكرز من خلال التطبيقات، وايضآ تساعدك هذا التطبيقات في استخدام معلومات موثوقة وغير حقيقية حتي لا يتم تقديم معلوماتك الاساسية ، ولكن لا احبذ ان يستخدمها المتابعين في هذا المجال الا لحماية نفسك فقط وعليك مسؤلية استخدام السيئ .
الجميل ان هذة التطبيقات لا تحتاج إلي روت .
التطبيق الاول I Hack You

تطبيق رهيب حيث انه يساعدك بشكل كبير في تعلم الاختراق للمتدئين كما انه يحتوي علي العديد من الخدع ، ايضآ يشرح لك ماهو hacking وايضا انواع الفيروسات وكيفية عملها ودرجة خطورتها ، كذلك به قسم خاص لاختراق المواقع وكيفية الحماية ، وايضآ يعلمك بعض الامور البسيطة كـ أخفاء ip وعمل روت ..... الخ .
Fake ID Card Maker التطبق الثاني
هذا التطبيق يمكنك من خلالة انشاء هوية شخصية كجواز سفر او رخصة قيادة احترافية كأنها حقيقية لاستخدامها في الفيس بوك وايضآ التسجيل في المواقع بدون الحاجة الي معلوماتك الحقيقية حيث يصعب علي الهاكرز الحصول والتمكن منك .
التطبيق الثالث Temp Mail
هذا التطبيق يستعمله الهاكرز المحترفين لانشاء ايميل مجهول الهوية للتسجيل في المواقع يمكنك استعمالة حتي لا يتمكن الهاكرز منك .
اتمني ان يتم استخدامها للحماية فقط
----------------------
الموضوع من طرف محمد الزيداني
www.raitube.com
تعديل

 

تشاهد الآن - ثلاثة تطبيقات ستساعدك في تعلم الطرق التي يستخدمها الهاكرز لحماية نفسك ولا تحتاج إلى


SEO by vBSEO 3.6.1