راي تيوبالتقنيةموقع رائع سيجعلك تتعرف على أكثر لغات البرمجة طلباً في سوق العمل في الوقت الحالي #جدي
 
الاسم : raitube الرصيد : 92,124 DA

 

راي تيوب :
كلنا يعلم أهمية لغات البرمجة في فتح أبواب كثيرة في سوق العمل التقني، هذا السوق الذي في السنوات الأخيرة أصبح بحاجة كبيرة للكثير من المبرمجين العارفين لغات برمجة عديدة لمواكبة التطور الحاصل في هذا المجال ولحاجة مئات الشركات إلى مبرمجين لكي يوظفونهم في أقسام معينة ولكن ما هي لغة البرمجة الاكثر انتشاراً وطلباً في الوقت الحالي؟! هذا هو السؤال الذي يشغل ذهن الكثير من الراغبين في دخول هذا المجال وذلك لكي يضمنوا فرصة عمل فور انتهاء تعلمهم للغة البرمجة.
طبعاً يمكنك الاستفادة من تعلم البرمجة في الكثير من الأمور الأخرى إلى جانب الوظيفة كالقيام ببرمجة بعض البرامج والسكريبتات وبيعها او برمجة المواقع بمقابل مادي ولكن الأهم هو معرفة أي لغة برمجة هي الأكثر طلباً وهو ما سأعرفكم به خلال هذه السطور القادمة عبر الموقع المميز الذي سأقدمه لكم والذي يحمل اسم pypl.github.io.
هذا الموقع يقدم معلومات محدثة باستمرار عن لغة البرمجة الأكثر انتشاراً في الوقت الحالي أو حسب اختيارك خلال سنة أو خلال شهر، لكي تتعرف على اللغة التي يجب تعلمها كما يخبرك عن اللغات التي تحظى بفرص توظيف أكبر من غيرها في سوق العمل وهو ما سيضمن لك وظيفة في حال قيامك بتعلم لغات البرمجة الأكثر طلباً في الوقت الحالي وكما ترون في الصورة أدناه فإن لغة البرمجة جافا تتصدر القائمة وتليها لغة بايثون ومن ثم لغة PHP.
رابط موقع pypl.github.io
------------
الموضوع من طرف مالك كبريال
www.raitube.com
تعديل

 

تشاهد الآن - موقع رائع سيجعلك تتعرف على أكثر لغات البرمجة طلباً في سوق العمل في الوقت الحالي #جدي


SEO by vBSEO 3.6.1