راي تيوبمنوعمنوع : طليق أصالة يفجر مفاجأة: سأجري فحص dna لابني!
 
الاسم : raitube الرصيد : 92,124 DA

 

الموقع الأول : طليق أصالة يفجر مفاجأة: سأجري فحص DNA لابني!
طليق أصالة يفجر مفاجأة: سأجري فحص DNA لابني!







بعد أن تطرقت وسائل الإعلام لقضية تصريح خالد ابن الفنانة أصالة بنيته لتبديل "شهرته" من خالد أيمن الذهبي إلى خالد طارق العريان، طالب أيمن الذهبي الزوج السابق للفنانة أصالة نصري، بإجراء تحليل DNA(الحمض النووي) للتأكد من أبوته له.

وأجرى اتصالاً بمكتب مجلة "الجرس" وأعلن فيه عن نيته بإجراء إثبات فحص نسب لابنه خالد من أصالة قائلاً: "أتخذ كافة التدابير لإجراء فحوصات الـ DNA لابني خالد كي أتأكد أنه إبني لأن أمه تصرّ على أنه ليس ولدي وهي تتحداني في السرّ والعلن وأنا لا أخطف أولاد الناس.

وتابع: إن كان خالد ليس من لحمي ودمي فيكون ما قالته أصالة صحيحاً ومن حقها أن تسمّي ابنها على اسم من تشاء وأن تحرمني حقاً هو ليس لي بالأساس. أما إذا تبين لي بعد الفحوصات أن خالد من صلبي وهو ابني فسأنتقل بعدها إلى اتخاذ تدابير أخرى عبر المحاكم والقضاء وعبر محكمة الشعب أي الرأي العام ولن أحتفظ بسرّ بعد الآن مهما كانت النتائج المترتبة عليه".


يُذكر أن خالد كان قد صرّح في مقابلة لمجلة "لها" بتاريخ 25 كانون الأول من العام 2015 الماضي أنه يفكر بالفعل أن يُغيّر شهرته من "الذهبي" إلى "العريان" حيث قال: "أتعامل مع "تيتو" وكأنه أبي، فكل ذكريات طفولتي معه، ولا أتذكر أي شيء قبله".




طليق أصالة يفجر مفاجأة: سأجري فحص DNA لابني! : نقلا عن مدونة راديو صوت الجزائر
تابع المزيد من المواضيع المنوعة من قسم منوع تعديل

 

تشاهد الآن - منوع : طليق أصالة يفجر مفاجأة: سأجري فحص dna لابني!


SEO by vBSEO 3.6.1