راي تيوب

راي تيوبناس الفنبعد اتهامه بالسرقة.. ?أبو ?يروى القصة الكاملة لـ ?3 دقات? #ناس_الفن

بعد اتهامه بالسرقة.. ?أبو ?يروى القصة الكاملة لـ ?3 دقات? #ناس_الفن

 بعد اتهامه بالسرقة.. ?أبو ?يروى القصة الكاملة لـ ?3 دقات? #ناس_الفن  -بقلم :  raitube - تاريخ التسجيل : Apr 2017 - المشاركات : 95,479

www.AOUAL.com من قسم أخبار فنية ناس الفن
الخبر : بعد اتهامه بالسرقة.. ?أبو ?يروى القصة الكاملة لـ ?3 دقات?
راي تيوب : في أول تعليق للمطرب “أبو” بخصوص إنتشار فيديو لأغنية 3دقات باللغة الأسبانية مما أثار إستنكار العاملين في الوسط الفني والموسيقي وتساؤلات الجمهور الذي تعلق بيها وأصبحت مصدر بهجة وأغنية رئيسية في جميع الحفلات والأفراح ، حيث حققت حتى الأن 125مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”.

وضح “أبو” أن هذه الأغنية لمطرب لبناني يدعى “جوني عواد”وهو مدرس أسباني وترجم الأغنية للأسباني لكن بالإتفاق معه لحبه للأغنية وإنتشارها الكبير في العالم وخصوصا في لبنان مما جعل “أبو” يبدي موافقته والترحيب بغنائها باللغة الفرنسية .

وأبدى سعادته لإنتشارها فورا على مواقع التواصل الإجتماعي ووإعتقاد البعض أنها أغنية رومانسية قديمه وأنه سرق اللحن وترجمها للعربية.

وأستنكر”أبو” الإشاعة التي إنتقلت كالصاروخ دون التأكد من صحتها ، وأبدى ذلك أننا لدينا عقدت الخواجه بنجاح أي أغنية فيجب أن تكون مأخوذة من أغنية أجنبية وهذا ليس صحيح بدليل نجاح “3دقات” وإنتشارها عالميا في وقت قليل وهي أغنية مصرية 100% .

“3 دقات” غناء المطرب أبو و الفنانة يسرا ،و تم تصويرها أثناء فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وشارك فى الكليب عدد كبير من النجوم، مثل شيرين رضا، وعزت أبو عوف، وتامر حبيب، ونبيل عيسى، وأحمد مالك، وعمر السعيد، وجميلة عوض، وسلمى أبو طالب، والمخرج عمرو سلامة، وأحمد داش.

المصدر : دوت مصر

مشاهدة I تحميل

قد يهمك أيضا :

 نتائج بكالوريا 2017 الدورة العادية و الاستثنائية ستكون معا وستعرف نهاية جويلية

Allianz Unveils Blockchain Prototype for Self-Insurance Products #bitcoin

رجيم اللقيمات في رمضان لتخسيس 5 كيلو جرام

ناس الفن : التركية لميس وإطلالة غير موفقة في مهرجان دبي ? بالصور

تردد قناة كايرو وان اكشن Cairo One Action الجديد 2018 على النايل سات

أولى متوسط - ثالثة متوسط - ثانية متوسط - الرابعة متوسط - الأولى ثانوي - الثانية ثانوي - الثالثة ثانوي - التعليم الابتدائي -

الساعة الآن 12:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.1 Trans by raitube

المشاركات و المواضيع في راي تيوب تعبر فقط عن رأي أصحابها و لا تعبر عن رأي إدارة الموقع

sitemap