راي تيوب

راي تيوبجديد الأخبارموقع نظام نور للنتائج 1439 والإعلان عن نتائج الطلاب السعوديين في المراحل التعليمية المختلفة

موقع نظام نور للنتائج 1439 والإعلان عن نتائج الطلاب السعوديين في المراحل التعليمية المختلفة

 موقع نظام نور للنتائج 1439 والإعلان عن نتائج الطلاب السعوديين في المراحل التعليمية المختلفة  -بقلم :  raitube - تاريخ التسجيل : Apr 2017 - المشاركات : 95,479

راي تيوب:
قامت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن مواعيد ظهور نتائج الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة “الابتدائية وحتى الثانوي” للعام الدراسي الحالي 1438/1439، حيث قامت الوزارة بالانتهاء من أعمال رصد الدرجات للطلبة والطالبات في تلك المراحل، وبالتالي يمكن لأولياء الأمور الإطلاع على درجات ذويهم من خلال موقع نظام نور للنتائج.

موقع نظام نور للنتائج حيث يتيح موقع نظام نور للنتائج خدمة الاستعلام عن نتائج الطلبة والطالبات في المملكة العربية السعودية برقم الهوية فقط والسجل القومي للطالب أو الطالبة، هذا كما يحافظ موقع نظام نور للنتائج على سرية النتائج التي حققها الطالب بحيث لا يمكن الإطلاع عليها إلا من خلال الرقم السري.

يوفر موقع نظام نورللنتائج كافة النتائج الشهرية والنهائية للطلاب في المملكة العربية السعودية في جميع المراحل التعليمية، وبالتالي يمكن لأولياء الأمور الاطمئنان على مستوى أولادهم والإطلاع عليه بصورة مستمرة، ويكون هذا من خلال التسجيل على موقع نظام نور للنتائج

رابط الاستعلام على موقع نظام نور للنتائج 1439:

ظهرت نتائج الطلبة والطالبات في المملكة العربية السعودية، ويمكن لأولياء الأمور الإطلاع على النتائج التي تمكن ذويهم من تحقيقها خلال الاختبارات الماضية لعام 1439 من خلال اتباع الخطوات السهلة والبسيطة التي سنقوم بتوضيحها، وذلك بعد الدخول على الرابط الرسمي لموقع نظام نور للنتائج، ويمكن الدخول على الموقع من خلال الضغط هنا.

ويمكن الإطلاع على نتيجة الطالب أو الطالبة في المراحل التعليمية المختلفة بعد ظهورها على موقع نظام نور للنتائج من خلال اتباع أربعة خطوات فقط وهي:

  1. يقوم ولي الأمر بالدخول على موقع نظام نور من خلال الضغط على الرابط السابق.
  2. يتبع ولي الأمر تعليمات البوابة الرئيسية كأنه أحد أولياء الأمور الجدد.
  3. يقوم بالتسجيل بالبيانات الخاصة بالطالب أو الطالبة المراد الاستعلام عن نتيجتهم.
  4. بعدها ينتظر ولي الأمر ريثما يقوم الموقع بإظهار النتائج الخاصة بالطالب صاحب البيانات المدخلة.
نتائج المراحل التعليمية على موقع نظام نور للنتائج 1939:

موقع نظام نور للنتائج 1939 هو أحد المواقع الإلكترونية التي صممتها وزارة التربية والتعليم في السعودية خلال الفترة الأخيرة لتوفر من خلالها خدمة الإطلاع على نتائج الطلاب المقيدين في المراحل التعليمية المختلفة في السعودية، حيث يمكن لولي الأمر الإطلاع على نتائج الطلاب المقيدين في المراحل التعليمية بكل سهولة ويسر ومن خلال رقم الهوية فقط.

كما يقدم نظام نور العديد من الخدمات الأخرى للطلاب وأولياء الأمور وحتى العالمين في وزارة التربية والتعليم، حيث تمكن موقع نظام نور للنتائج خلال الفترة الأخيرة من تحقيق نجاحات ملفتة من خلال الخدمات التي يستمر في تقديمها للطلاب وأولياء الأمور.

صدر خلال الفترة الأخيرة مريوم ملكي سامي خاص بتقديم مواعيد الاختبارات، وقد تسبب هذا الأمر في ارتفاع حالة الاضطراب والقلق والترقب من قبل الجميع سواء كان أولياء أمور أو طلاب، وقد قامت الجهات المسؤولة بمجموعة من الإجراءات الرسمية لتعديل التقويم المدرسي لعام 1439 هجريا ليتناسب مع الأوامر الملكية.

حيث من المقرر أن تنتهي اختبارات الطلاب خلال العام الحالي قبل بداية شهر رمضان الكريم، حيث من المقرر أن تبدأ اختبارات الدور الأول وبعدها بأيام قليلة تبدأ اختبارات الترم الثاني وذلك قبل بداية شهر رمضان الكريم، ويمكن لجميع الطلبة وكذلك أولياء الأمور الوصول إلى الدرجات الخاصة بهم من خلال موقع نور للنتائج.

مشاهدة I تحميل

قد يهمك أيضا :

 كرة قدم : مرتضى منصور يوضح موقف الزمالك من انتقال محمد إبراهيم إلى الأهلي

مسلسل The Flash الموسم الثالث الحلقة 6

سياسي / الرئيس الفلسطيني يلتقي رئيس منظمة الصحة العالمية

مطويات كليك التاريخ 3 ثانوي 3as

مسلسل الشقيقتان الحلقة 34 الرابعة والثلاثون

أولى متوسط - ثالثة متوسط - ثانية متوسط - الرابعة متوسط - الأولى ثانوي - الثانية ثانوي - الثالثة ثانوي - التعليم الابتدائي -

الساعة الآن 12:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.1 Trans by raitube

المشاركات و المواضيع في راي تيوب تعبر فقط عن رأي أصحابها و لا تعبر عن رأي إدارة الموقع

sitemap