راي تيوب

راي تيوبجديد الأخبارالأرصاد تعلن موعد التحسن فى حالة الطقس تعرف على درجات الحرارة غداً فى مصر

الأرصاد تعلن موعد التحسن فى حالة الطقس تعرف على درجات الحرارة غداً فى مصر

 الأرصاد تعلن موعد التحسن فى حالة الطقس تعرف على درجات الحرارة غداً فى مصر  -بقلم :  raitube - تاريخ التسجيل : Apr 2017 - المشاركات : 95,479

راي تيوب:
توقع خبراء الطقس استمرار الانخفاض في درجات الحرارة، على أن يسود البلاد طقس معتدل على معظم الأنحاء، ومن المتوقع تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الأمر الذي يصاحبه صعوبة في الرؤية الأفقية خاصة في الصباح الباكر.

وقد شهدت الأيام الماضية أمطارا غزيرة على مطروح والأسكندرية، أما المناطق التي كانت الامطار بها متوسطة الشدة فهي محافظات الوجه البحري وكذلك القاهرة ومحافظات شمال الصعيد، وشملت الأمطار مدن ومحافظاة القناة حيث كانت غزيرة في بورسعيد وشمال سيناء وجنوب سيناء، بالإضافة إلى شرم الشيخ وحلايب وشلاتين والصحراء الغربية.

وأكد خبراء الطقس نشاط الرياح الشمالية الغربية والتي تجعل الجو بارد صباحا وشديد البرودة ليلاً، مع زيادة فرص تكون الصقيع على المزروعات وخاصة وسط سيناء.

ومن المتوقع أن تكون حالة الملاحة مضطربة وخاصة البحر المتوسط حيث يتراوح ارتفاع الموج بين مترين ومترين ونصف.، بينما تظل الملاحة في البحر الأحمر معتدلة حيث يتراوح ارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين، ويتوقع أن يتحسن الجو بدءا من غد الأربعاء.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد قد أعلنت مرور موسم السيول في مصر بسلام وبدون كوارث، كما كانت قد نوهت للفارق بين الأمطار الغزيرة والسيول، فالسيول هي تلك التي تنزل من فوق الجبل وتأخذ في طريقها الأخضر واليابس وموسم السيول ينتهي مع انتهاء الخريف في 21 ديسمبر، أما الأمطار الغزيرة فهي شيء آخر لا يجب أن نطلق عليه سيول.

مشاهدة I تحميل

قد يهمك أيضا :

 فايسبوك تطوير خاصية الوخز poke وتقوم بإضافة خيارات عديدة لجذب انتباه المستخدمين إليك

رابح ماجر يقرر الاستنجاد باللاعبين المحترفين المنتخب الجزائري

رانيا فريد شوقي في مسلسل ?عوالم خفية? لعادل إمام 2018

عمرو يوسف يطرح برومو مسلسله «طايع» 2018

خبر بالفيديو ?الأرصاد الجوية?.. تقلبات جوية مفاجئة وحالة طقس غير طبيعية خلال الـ4 أيام القادمة وذروتها السبت القادم وتحذير هام للمواطنين

أولى متوسط - ثالثة متوسط - ثانية متوسط - الرابعة متوسط - الأولى ثانوي - الثانية ثانوي - الثالثة ثانوي - التعليم الابتدائي -

الساعة الآن 12:26 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.1 Trans by raitube

المشاركات و المواضيع في راي تيوب تعبر فقط عن رأي أصحابها و لا تعبر عن رأي إدارة الموقع

sitemap