راي تيوبجديد الأخباربالفيديو: طفل أمريكي 3 سنوات يتسبب في قتل 12 شخص بينهم 4 أطفال.. وعمدة نيويورك ?مأساة كبرى لم تحدث بأمريكا منذ عشرات السنين?
 
الاسم : raitube الرصيد : 92,124 DA

 

راي تيوب:
وقعت اليوم مأساة لم تحدث منذ عشرات السنين، وذلك كما وصفها عمدة نيويورك، حيث وصف الحادث بأنه من أسوأ مأة مرت على أمريكا خلال الربع قرن الأخير، حيث أدت هذه المأساة إلى وفاة إثني عشر شخص بينهم أربعة أطفال، بينما تم تشريد عشرات الأسر الأخرى، كل ذلك بسبب طفل عمره لم يتجاوز الـ3 سنوات، حيث تسبب في اشتعال النيران في بناية سكنية مما جعل النيران تأكل الأخضر واليابس وتقتل 12 شخص خلال دقائق قليلة.

وأكد مسؤولون في مدينة نيويورك الأمريكية أن السبب وراء موت هذا العدد الكبير هو لهو طفل صغير عمره 3 سنوات فقط، وأشاروا إلى أن الطفل كان يلهو في موقد مما تسبب في اشتعال الحريق في البناية بالكامل، وقالت والدة الطفل أثناء التحقيقات أن ابنها له الكثير من السوابق باللعب بموقد النار في الشقة التي يعيش فيها مع والديه والتي تقع في الطابق الأول من نفس البناية التي اشتعلت بها النيران، وأشار الكثير من المسؤولين أن مثل هذا الحادث لم يقع منذ عام 1990م.

ومن جهة أخرى ومنذ أيام ليست بالكثيرة استعرت النيران بشكل مخيف في بعض الولايات الأمريكية والتي امتدت إلى كاليفونيا، مما جعل ممثلي هذه الولايات يعلنون حالة الطوارئ وذلك بعد تسبب النيران في انهدام عشرات المنازل، وإجلاء مئات الآلاف من الأشخاص، وذلك في أسوأ حريق شهدته أمريكا كما فقدت السلطات الأمريكية السيطرة على النيران والتي ازدادت بسبب هبوب الرياح.



تعديل

 

تشاهد الآن - بالفيديو: طفل أمريكي 3 سنوات يتسبب في قتل 12 شخص بينهم 4 أطفال.. وعمدة نيويورك ?مأساة كبرى لم تحدث بأمريكا منذ عشرات السنين?


SEO by vBSEO 3.6.1