راي تيوبجديد الأخبارأغرب تصريحات المطربة شيما صاحبة كليب عندي ظروف
 
الاسم : raitube الرصيد : 92,124 DA

 

راي تيوب: بعد البلاغات التي قدمت ضد المغنية*شيما، صاحبة كليب “عندي ظروف” والذي آثار جدلا كبيرا، ومن الجدير بالذكر أن شيما قامت بحضور جلسة الحكم ضدها وهي مرتديه النقاب، حيث كانت تهمتها التحريض على الفسق والفجور، وذلك*عن طريق نشرها لفيديو كليب خادش للحياء وغير مناسب لأي فئة عمرية، هذا الكليب من إخراج محمد جمال وكلمات محمد عاطف وتوزيع نور وألحان رامي جمال.

قامت الجهات المختصة بمباحث الآداب بالتحري والبحث عن المتهمة شيما، وبعد معرفة مكان تواجدها قامت مباحث الآداب بالتوجه إلى المكان وتم القبض عليها، حيث كانت تقيم في منطقة النزهة، وقد*قامت شيما بإنكار جميع التهم، وأكدت أنها لم تقصد أبدا التحريض على الفسق والفجور وأنها حسنة النية، وكانت تريد الشهرة فقط، وقامت النيابة العامة بحبس المتهمة على ذمة التحقيق.



الحكم على شيما صاحبة كليب “عندي ظروف”

كانت جلسة النطق بالحكم في قضية كليب “عندي ظروف” في محكمة “جنح النزهة” يوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2017، وحضرت المغنية شيما الجلسة وهي متنكرة حيث كانت ترتدي النقاب، وقامت المحكمة بالنطق بالحكم ضدها وهو “الحبس سنتين و10 آلاف جنيها غرامة”.

تصريحات المطربة شيما

نرصد لكم من خلال موقعنا “راي تيوب” أغرب تصريحات المطربة شيما.

*صرحت شيما سابقا أنها تحب الغناء منذ أن كانت في عمر الثامنة، وأنها كانت تحاول دائما أن تصلإلى الساحة الغنائية، كما أكدت شيما انها تتمنى أن ربنا يهديها، ولكن لم يكن أمامها طريق آخر لتثبت لمن حولها أنها ستنجح.

*صرحت شيما في وقت آخر عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “الفيس بوك”، أنها ترى أن المثليين والشواذ مرضى ويجب التعاطف معهم، مما أغضب منها الكثيرين، كما أكدت في إحدى تصريحاتها الصحفية أنها حفظت القرآن الكريم كاملا، وهذا كان من أغرب التصريحات الخاصة بشيما.

قامت نقابة الموسيقيين بسحب تصاريح العمل من المغنية شيما، وأكدت أنها تحصل على تصاريح عمل مؤقتة وأنها ليست عضوا دائما بالنقابة، وبعد تقديم بلاغات كثيرة ضد هذا الكليب قامت إدارة “موقع اليوتيوب” بحذف النسخة الرسمية من كليب “عندي ظروف” وذلك لأنه محتوى غير لائق. تعديل

 

تشاهد الآن - أغرب تصريحات المطربة شيما صاحبة كليب عندي ظروف


SEO by vBSEO 3.6.1