راي تيوب

راي تيوبجديد الأخبارمذيعة مصرية مشهورة تفاجئ المواطنين وتُعلن ترشحها على الهواء للإنتخابات الرئاسية المقبلة.. وتكشف عن الدافع وراء ذلك (فيديو)

مذيعة مصرية مشهورة تفاجئ المواطنين وتُعلن ترشحها على الهواء للإنتخابات الرئاسية المقبلة.. وتكشف عن الدافع وراء ذلك (فيديو)

 مذيعة مصرية مشهورة تفاجئ المواطنين وتُعلن ترشحها على الهواء للإنتخابات الرئاسية المقبلة.. وتكشف عن الدافع وراء ذلك (فيديو)  -بقلم :  raitube - تاريخ التسجيل : Apr 2017 - المشاركات : 95,479

راي تيوب:
شهور قليلة تفصل المصريين عن الانتخابات الرئاسة المقبلة، والمقرر عقدها في يونيو المقبل، والتي من المقرر أن يخوض فيها الرئيس “عبدالفتاح السيسي” الانتخابات من أجل الفوز بفترة رئاسية جديدة، والذي يرى رئيس حزب الوفد السيد البدوى، أنه لايوجد بديل له،بحسب تصريحاته لصحيفة الشروق المصرية، لافتاً إلى أن “السيسي” بدأ 4 سنوات من الجهد ولابد أن يستكملها، وإلا سيأتى من يبدأ من جديد، وهذا الأمر قد يؤثر على تماسك الدولة المصرية والاقتصاد المصرى، والحرب الموجهة ضد الإرهاب.

كما أنه من المقرر أن تشهد الأيام المقبلة، الكشف عن وجوه جديدة للترشح في الانتخابات الرئاسية، وإن كان ابرز المرشحين، المحامي الحقوقي “خالد علي”، والتي أشار “البدوي” في تصريحاته أيضًا بأنه* مع تعدد المرشحين القادرين على المنافسة الحقيقية فى انتخابات الرئاسة المقبلة، وألا تكون استفتاء على رئيس الجمهورية، وإن كان يرى أن البعض طرح نفسه فى انتخابات الرئاسة لمجرد أن يكون اسمه مرشحا سابقا، وأنه لا يبحث عن هذا التواجد أو إثبات مكانته بين الناس.

مذيعة تليفزيونية تفاجئ المصريين وتعلن ترشحها لانتخابات الرئاسة المقبلة

وفي سياق منصل، فاجأت المذيعة الهيرة بقناة “الحدث اليوم”، “منال أغا”، مشاهديها بإعلانها خوض سباق الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك بعد إلقائها بيانًا رسميًا على الهواء،*جاء فيه:

«أيها السادة والسيدات شعب مصر العظيم أنا قررت أرشح نفسي لرئاسة الجمهورية خلال الأربع سنوات المقبلة، لأن نساء مصر هم القوى المؤثرة بكافة المنعطفات السياسية طوال الفترة الماضية».

وتساءلت “أغا”، لما لا يكون لدينا أول رئيسة مصرية لجمهورية مصر العربية؟.





مشاهدة I تحميل

قد يهمك أيضا :

 مؤشر سوق الاوراق المالية يغلق على ارتفاع بنسبة 0.84 بالمئة العراق

حليمة بولند ترتدي فستان الزفاف.. وتتلقى التهاني من جمهورها.. صور

مقارنة بين خرائط المناخ وتوزيع السكان الجغرافيا السنة الأولى متوسط

كورة : عاجل.. الأهلي يعلن إصابة ?نجم الفريق? في مران اليوم وإمكانية غيابه عن مباراة إنبي

انقطاع المياه عن 4 مناطق في عين شمس لمدة 12 ساعة 2018

أولى متوسط - ثالثة متوسط - ثانية متوسط - الرابعة متوسط - الأولى ثانوي - الثانية ثانوي - الثالثة ثانوي - التعليم الابتدائي -

الساعة الآن 12:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.1 Trans by raitube

المشاركات و المواضيع في راي تيوب تعبر فقط عن رأي أصحابها و لا تعبر عن رأي إدارة الموقع

sitemap