راي تيوبجديد الأخبارشرين رضا بعد وصفها للآذان بالجعير ?لا تراجع ولا استلام وهفضل اشرب سجاير?
 
الاسم : raitube الرصيد : 92,124 DA

 

راي تيوب:
منذ عدة أيام وخلال لقاء لها مع إحدى البرامج على قناه فضائية مصرية، أثارت الفنانة شرين رضا جدلاً كبيراً بعد تصريحاتها عن الآذان والتي أثارت موجة غضب واسعة ضدها، حيث وصفت شرين رضا الآذان بالجعير وقالت ما ذنب السياح والأجانب أن يسمعوا هذا الجعير “وتقصد الآذان وأصوات بعض المؤذنين”، وأضافت قائلة “هو الإنسان علشان يصلي لازم تسمعوه الجعير دا” وكررت الكلمة أكثر من مرة، وإن كانت تصف المؤذنين كما برر لها البعض إلا أنه لا ينبغي أن تصف حتى الأصوات بهذا اللفظ المهين.

ودافعت وزاة الأوقاف عن الفنانة شرين رضا، وقالت أنه محقة ولكن طريقة عرضها للقضية كانت خاطئة، وأضافت الأوقاف قائلة ان شرين رضا محقة في القضية التي عرضتها فبعض المؤذنين بالفعل أصواتهم سيئة، ومكبرات الصوت عالية تتسب في ضرر للبعض وأنها أخطأت في عرض القضية لكنها لم ترتكب كبيرة من الكبائر.

وبعد هذه الأزمة خرجت شرين رضا اليوم مع برنامج “تعالى اشرب شاي” المذاع على قناة دي إم سي”، وصرحت بأقوال جديدة وقالت أن شعارها في العام الجديد 2018 هو أنها لن تتراجع ولن تستسلم ولن يتم إثناؤها عن آرائها في القضايا والمسائل التي تحدثت فيها قبل ذلك وأضافت أنها لن تقوم بالتراجع عن تدخينها للسجائر، فرد عليها تامر حبيب، قائلاً لها “لا تتراجعى عن التدخين ولكن لا تستسلمي عن الإقلاع عن التدخين”، وذكرت أنها في كل عام كانت تحاول أن تقلع عن شئ ما ولكنها لا تسطع. تعديل

 

تشاهد الآن - شرين رضا بعد وصفها للآذان بالجعير ?لا تراجع ولا استلام وهفضل اشرب سجاير?


SEO by vBSEO 3.6.1