راي تيوب

راي تيوبجديد الأخبارصحيفة أجنبية تكشف تفاصيل ضغط رئيس دولة كُبرى على السلطات السعودية للإفراج عن الأمير ?الوليد بن طلال?

صحيفة أجنبية تكشف تفاصيل ضغط رئيس دولة كُبرى على السلطات السعودية للإفراج عن الأمير ?الوليد بن طلال?

 صحيفة أجنبية تكشف تفاصيل ضغط رئيس دولة كُبرى على السلطات السعودية للإفراج عن الأمير ?الوليد بن طلال?  -بقلم :  raitube - تاريخ التسجيل : Apr 2017 - المشاركات : 95,479

راي تيوب:
تنتفض الآن المملكة العربية السعودية ضد الفساد، حيث قامت بإحتجاز بعض الأمراء ورجال الأعمال والوزراء في قضايا فساد خاصة بالمملكة العربية السعودية، ومن بين هؤلاء المحتجزين الأمير “الوليد بن طلال”، والذي رفض التسوية بالطريقة التي عرضتها المملكة العربية السعودية ورئيس اللجنة ولي العهد الأمير ” محمد بن سلمان”،* مطالباً بلجان تحقيق دولية مؤكداً ان جميع أعماله خارج المملكة، حيث كشفت صحيفة أجنبية عن محاولة رئيس دولة كبيرة التدخل من أجل الإفراج عن الأمير ” وليد”.

هل ستوافق المملكة على توسط هذا الرئيس وتفرج عن الوليد بن طلال

حيث أكد صحيفة ” ميديا بارت” الفرنسية أن الرئيس الفرنسي ” ماكرون” يضغط الآن بقوة على خادم الحرمين الشريفين من اجل الإفراج عن الأمير ” وليد بن طلال”، وذلك نظراً للعلاقة القوية بين الرئيس الفرنسي والوليد بن طلال، حيث كان الأمير قد قام بتقريب وجهات النظر بين الحكومة الفرنسية والحكومة السعودية، وذلك في انشاء صندوق استثمار فرنسي سعودي عام 2016، كما أن الأمير ” الوليد” وقف بجانب الرئيس الفرنسي في انتخابات الرئاسة الفرنسية.

وكانت المملكة العربية السعودية قد احتجزت الأمير ” الوليد بن طلال” في أحد فنادق الرياض ومعه مجموعة من الأمراء والوزراء، حيث رفض الوليد التحقيق معه مطالباً بجهات أجنبية للتحقيق معه، وذلك حتى يُظهر للعالم كله مدى نزاهته وأنه غير مدان في قضايا فساد المملكة كما تدعي السلطات.

مشاهدة I تحميل

قد يهمك أيضا :

 مشوار حياة نور الشريف وألبوم صوره 2018

مسلسل الرابوص الحلقة 31 الحادية والثلاثون ◄ الرابوص

New Bill Paves Way For Adoption of Blockchain By US Government #bitcoin

تعرف على اسعار ومميزات تكييف المصانع الحربية الجديد “جالينز” 2018

طريقة تحضير أصابع الموز والشوكولاته 2018

أولى متوسط - ثالثة متوسط - ثانية متوسط - الرابعة متوسط - الأولى ثانوي - الثانية ثانوي - الثالثة ثانوي - التعليم الابتدائي -

الساعة الآن 11:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.1 Trans by raitube

المشاركات و المواضيع في راي تيوب تعبر فقط عن رأي أصحابها و لا تعبر عن رأي إدارة الموقع

sitemap