راي تيوبأخبار الرياضةراي تيوب: موعد مباراة اليمن وعمان اليوم والقنوات الناقلة لمواجهة الفريق السعيد أمام
 
الاسم : raitube الرصيد : 92,124 DA

 

راي تيوب:
يدخل المنتخب العماني مرحلة التحضير لكأس الخليج 23 في الكويت من بوابة المنتخب اليمني في لقاء ودي يعتبر البروفة الوحيدة قبل السفر إلى الأراضي الكويتية.

ولا يزال المنتخب العماني يواصل التدريبات إستعدادا لخليجي 23 مع مديره الفني الهولندي بيم فيربيك ويشارك 23 لاعبا في حصص المران اليومية في حين يعتبر اللقاء مهما كذلك لليمنيين في ظل الظروف التي تعيشها البلاد وصعوبة التحضير للمسابقة.

موعد مباراة اليمن وعمان اليوم

وتنطلق مواجهة عمان واليمن على الساعة 12.30 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 16.30 مساءا بتوقيت عُمان والساعة 15.30 مساءا بتوقيت اليمن وإليكم باقي المواعيد :

  • الساعة 16.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة
  • الساعة 15.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والعراق والسودان وتركيا
  • الساعة 14.30 مساءا بتوقيت مصر وليبيا
  • الساعة 13.30 مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس
القنوات الناقلة لمباراة اليمن وعمان اليوم

وكانت قناة عُمان الرياضية قد أعلنت عن نقلها لمواجهة اليمن السعيد في مواجهة الخناجر العمانية في حين لن تنقل مباراة عُمان وفلسطين للمنتخبات الأولمبية بطلب من الإدارة الفنية وذلك حسب ما أعلنه حساب القناة على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

شاهد أيضا :

تردد قناة عمان الرياضية

وكان جميل اليحمدي قد إنضم للمنتخب بعد أن كان حاضرا في لقاء فلسطين الودي مع المنتخب الأولمبي وسيواصل لاعب نادي الشباب إلى حين المشاركة في المسابقة الخليجية ليعود مجددا للمنتخب الأولمبي الذي سيعب كأس أمم آسيا تحت 23 سنة في الصين ما بين 9 و27 يناير. تعديل

 

تشاهد الآن - راي تيوب: موعد مباراة اليمن وعمان اليوم والقنوات الناقلة لمواجهة الفريق السعيد أمام


SEO by vBSEO 3.6.1