راي تيوبالصحةراي تيوب - 5مشروبات حارقة لدهون البطن والارداف
 
الاسم : raitube الرصيد : 92,124 DA

 


5مشروبات حارقة لدهون البطن والارداف، يعاني الكثير من الناس من دهون في منطقة الارداف ومنطقة البطن وتعمل تلك الدهون على تكوين الكرش وأرداف سمينة فوق الحد وهذا بالطبع يسبب ألم نفسي وبدني فمعروف أن الكرش يسبب الكثير من المشاكل الصحية مثل أمراض القلب والكلى وكذلك النقرس والسمنة المفرطة، لهذا علينا التخلص من تلك الدهون التي تسبب لنا الكثير من المشاكل ويجب علينا تجنبها والتخلص منها بالتمارين الرياضية وإتباع حمية غذائية وتناول بعض المشروبات التي تحتوي على نسبة عالية من الحرق والتخلص من الدهون التي توجد في منطقة الأرداف والبطن، ونحن في تلك المقالة المصغرة عن التخسيس وكيفية إنقاص الوزن سنقول لكم عن 5 مشروبات سريعة للتخلص من دهون البطن والارداف.

مشروبات سريعة للتخسيس وحارقة لدهون البطن والارداف

1- الكمون الساخن بالليمون: يعمل الكمون بالليمون على إنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن المسببة للكرش لهذا ينصح بتناول كوبان من الكمون بالليمون واحد على الريق في أول الصباح والثاني قبل النوم وستلاحظون الفرق في شهر.

2- الزبادي بالردة: تناول كوب من الزبادي عليه ملعقتان من الردة يعمل على نفخ المعدة ويجعل تناولها للطعام أقل مما يعني إنقاص الوزن، يفضل تناول الزبادي بالردة قبل كل وجبة للتقليل من كمية الطعام التي سيتم تناولها.

3- الشاي الأخضر: من أهم المشروبات التي ينصح بتناولها على الريق لكونه يعمل نقص الوزن بشكل غير سلبي على الإطلاق.

4- الزنجبيل الساخن: هذا المشروب من أقوى المشروبات التي تعمل على نقص الوزن وحرق الدهون أولاً في منطقة البطن وتخلصنا من الكرش ثانياً التخلص من دهون الارداف الزائدة كوب واحد يومياً يفيد بالغرض.

5- القرفة: مشروب القرفة مفيدة للغاية غير ذلك تعمل القرفة على حرق دهون البطن والارداف لهذا ينصح بتناول كوب من القرفة يومياً.

ملاحظات: تلك المشروبات لديها القدرة الحقيقة على إنقاص الوزن وجعل عملية التخسيس تسير بالشكل الصحيح، كما لديها القدرة أيضاً على حرق دهون البطن والارداف بكل سهولة، لكن يجب ألا نعتمد بشكل كامل على تلك المشروبات السريعة الصجية بل يجب أن يتم تناول تلك المشروبات الحارقة للدهون بجانب التمارين الرياضية. تعديل

 

تشاهد الآن - راي تيوب - 5مشروبات حارقة لدهون البطن والارداف


SEO by vBSEO 3.6.1