راي تيوب

راي تيوبجديد الأخبارقياس نتائج كفايات المعلمين والمعلمات في المملكة #السعودية

قياس نتائج كفايات المعلمين والمعلمات في المملكة #السعودية

 

الآن و من خلال raitube متابعة لـ قياس نتائج كفايات المعلمين والمعلمات في المملكة

أعلنت المملكة العربية السعودية وتحديداً وزارة التعليم عن بدأ إجراءات إختبارات المركز الوطني للقياس، وذلك ابتداء من الخامس والعشرون من شهر ديسمبر الجارى للمعلمين أما بالنسبة للمعلمات فأتيح منذ أكتوبر الماضي، ويكون الإستعلام عن إختبارات كفايات المعلمين عبر رابط استعلام قياس بالسجل المدني.

ونتابع معكم في موقعنا راي تيوب التفاصيل الكاملة حول الحصول على معاد الاختبارات للمركز القياس والتقويم في التعليم العالى داخل المملكة العربية السعودية، وبنتظر الكثير من الأشخاص والمواطنين السعوديين الذى قد تقدموا للاختباراتهم أن يتم إعلان النتائح الخاصة بهم والدرجات التي قد حصلوا عليها.

قياس نتائج كفايات المعلمين

جدير بالذكر والمركز الوطني للقياس والتقويم كان قد ألغى رسمياً الصفحة الرسمية التي كانت تبحث عن النتيجة بدون رقم الهوية، على أن تتم الإستعلام عن النتائج بالحفاظ على خصوصية المعلم أو المعلمة، ويكون ذلك عبر الاتصال المباشر بالرقم الذى سوف نوضحه للجميع أسفل المقالة.

*تم تحديد يوم الخميس الموافق 3 يناير 2018 ميلادية، الموافق 27 ربيع الثاني 1440 هجرياً، للإعلان عن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات، كما يترقب الكثير موعد قياس نتائج كفايات المعلمين نتائج قياس استعلم برقم المشترك، لذلك ننقل لكم رابط استعلام قياس بالسجل المدني.

ويكون الجميع من المعلمين في المملكة العربية السعودية في إقبال شديد عن إجراء الاختبارات والتقديم إليها على أن تعلن النتائج فيما بعد، ونتمنا التوفيق للجميع، ويمكن التواصل عبر رقم الهاتف الموحد*920033555.

مشاهدة I تحميل

قد يهمك أيضا :

 شاهد مشاهدة مسلسل عشم إبليس الحلقة 21 الحادية والعشرون hd اون لاين

بالفيديو ? داريل سابارا يفاجئ ميجان تراينور ويتقدم لخطوبتها #ناس_الفن

تعرف على طريقة تساعد على فقدان الوزن 2018

كلمات اغنيه ارحب ? طارق الحربي

هدية مميزة لروجينا من زوجها الفنان بمناسبة المولد النبوي.. شاهدها

أولى متوسط - ثالثة متوسط - ثانية متوسط - الرابعة متوسط - الأولى ثانوي - الثانية ثانوي - الثالثة ثانوي - التعليم الابتدائي -


الساعة الآن 10:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.1 Trans by raitube

المشاركات و المواضيع في راي تيوب تعبر فقط عن رأي أصحابها و لا تعبر عن رأي إدارة الموقع

sitemap