راي تيوبمنوعغرائب : ارقام بنات .. ازاي أتعرف على بنات السعودية كم عمري .. أسئلة جوجل 2019 الغريبة
 
الاسم : رياض الرصيد : 1,889 DA

 

راي تيوب : ارقام بنات .. ازاي أتعرف على بنات السعودية كم عمري .. أسئلة جوجل 2019 الغريبة

مع اقتراب سنة 2019.. وجوجل لم يسلم من بعض الطلبات والأسئلة الغريبة في محركها للبحث، اكثرها ارقام بنات للتعارف و ازاي اتعرف على بنات للزواج من قبل المستخدمين المصريين بنسب متفاوتة بين محافظاتها، ولعلها ليست بالغريبة، فهناك أسئلة طريقة أخرى يسئلها الكثير من المستخدمين محركات البحث عنها من بينها كم عمري وأين أنا، – هل يحمل الرجل؟ ماذا سيحدث لجسمي إذا شربت الدم؟ كيف أصبح حامل؟ أين أنا؟ هل يمتلك البطريق ركبة؟ متى سأموت؟ لماذا لا تتوقف سيارتي؟ هل يأتي للرجل الدورة الشهرية؟ كيف أستطيع الذهاب إلى المنزل؟

يظن البعض أن محرك البحث جوجل يستطيع من خلاله الحصول على اجوبة لكل الأشياء، وبالفعل لا ننكر أنه يحاول جاهدا توفير كل ما يحتاج له المستخدم بجودة عالية، وفي كل القطاعات، لكنه لن يستطيع الإجابة عن بعض الأسئلة الغريبة مثل لمدا لا تتوقف سيارتي أو أين أنا، فمن أجل الحصول على معلومة منه أو مواضيع مناسبة لك، يجب أن توضح المغزى من سؤالك بشكل واضح، فمثلا لو كنت تقصد بأي أنا موقعك الجغرافي في الخريطة، فعليك الدخول مباشرة للخريطة الجغرافية التي يقدمها جوجل ماب.

ومثلا في كلمة ارقام بنات مصر أو ارقام بنات للتعارف الزواج، فهي من الكلمات التي ارتفع نسبة البحث عليها في جمهورية مصر العربية بكل محافظاتها (القاهرة الاسكندرية الجيزة..إلخ)، ولو تعمقنا في جوجل ترند الذي يوفر احصائيات دقيقة حول البحث عن هذه الكلمة الغريبة، فإننا سنجد محافظة القاهرة في المرتبة الأولى وبعدها كل من الاسكندرية والجيزة، وعن كلمة ارقام مطلقات فقد جاءت محافظة اسيوط واسوان بالصدارة.



أما عن سؤال غريب أخر طرحه المستخدم المصري في الاشهر القليلة السابقة لجوجل، فقد كان من أنا، وجاءت الإحصائيات الدقيقة لجوجل حول عدد مرات البحث عنه بشكل لحظي في الشكل التالي.


كما قلنا فهنالك اسئلة كثيرة غريبة طرحها المستخدم المصري في الاشهر القليلة السابقة عليه، مثل أين وضعت مفاتيح سيارتي..إلخ، وشاركنا أيضا بالسؤال الطريف الذي تتذكر أنك سبق واستفسرت عليه محرك البحث جوجل يوما ما في التعليقات بالأسفل.

في تحديث لهذا الموضوع فكلمة ارقام بنات لم يشملها البحث فقط على محركات البحث في مصر، بل ايضا في كل من السعودية والامارات وقطر والجزائر وقد أصبحت طفرة، بمعنى أخر كلمة جديدة البحث في الأونة الأخير وبشكل مهول. فهل يعقل أن جوجل سيوفر لهم ارقام بنات حقيقية هذا هو الجواب الذي يبحثون عنه من خلال بحثهم عن تلك الكلمة.

وبعدما قمنا بالتعمق أكثر في الكلمات الأكثر غرابة وبحثا في محرك البحث العالمي جوجل، فقد توجهنا لدولة السعودية، حيث تم البحث في الأشهر القليلة الأخيرة عن كلمة ارقام بنات الرياض و ارقام بنات جده بشكل متقارب لأزيد من عشرون ألف مرة شهريا، وكانت هنالك كلمات غريبة أخرى مثل، الاستعلام عن ارقام بنات وأيضا ارقام رائدات الفضاء.

ومن بين الأسئلة الأخرى الأكثر غرابة والتي ظهرت مؤخرا هي التالية
  • ما هو رقم هاتفي
  • ما اسمي
  • كم عمري
  • في أي مدينة أنا
  • ما هي وظيفتي
  • هل أنا قادر على الزواج
يبحث الكثير من المستخدمين من خلال طرح هذه الأسئلة على محركات البحث جوجل سعيا منهم للحصول على أجوبة، فهم يظنون أن جوجل يستطيع معرفة كل هذه الأشياء، لكنهم لا يعلمون أنها تدخل ضمن الخصوصية التي بالفعل جوجل يستطيع الوصول لها، لكنه لا يستطيع الإدلاء بها، وهو يستعملها فقط لإظهار لك الإعلانات الموجهة لك. تعديل

 

تشاهد الآن - غرائب : ارقام بنات .. ازاي أتعرف على بنات السعودية كم عمري .. أسئلة جوجل 2019 الغريبة


SEO by vBSEO 3.6.1