راي تيوبالصحةصحة : فوائد الشاي الأبيض لخسارة الوزن و الرجيم
 
الاسم : saoudi الرصيد : 1,783 DA

 

راي تيوب : فوائد الشاي الأبيض لخسارة الوزن و الرجيم

أثبتت الدراسات الحديثة فوائد الشاي الأبيض في مقارنته بالشاي الأخضر و الشاي الأسود خصوصاً في مجال خسارة الوزن و برامج الرجيم، فهو يتلافى أضرار النوعين الأخيرين كما أنه يمتاز بنتائجه السريعة و المبهرة في حرق الدهون المتراكمة.

فهو يحتوي على مركبات كيميائية و عناصر و مركبات طبيعية تمنع تراكم الدهون في الجسم أصلاً و تنقي الخلايا و يعمل على ضبط معدلات الكوليسترول و يزيد من معدلات الأيض الطبيعي و فنجان واحد منه يحرق أكثر من سبعين وحدة حرارية في اليوم.

و من فوائد الشاي الأبيض أيضاً الوقاية من السرطان لاحتوائه على مضادات أكسدة أفضل بمقدار ضعف من تناول فيتامين C سي كما يحتوي على عناصر فعالة تمثل خمسة و عشرين ضعفاً مما يحتويه فيتامين E مما يعظم فوائد الشاي الأبيض لحماية الخلايا من الضرر.

كيفية إنقاص الوزن بدون رجيم و مقاومة الدهون مع أسرار الأغذية

لو تمكنت من الحصول على الشاي الأبيض أعشاباً طازجة، و هو أمر سهل فأنت من المحظوظين إذ يمكنك قطف البراعم الصغيرة و غليها و استهلاكها طازجة كالشاي العادي، كما يمكنك استهلاكه مجففاً بشرب ثلاث أكواب يومياً بعد الوجبات و فى أقل من شهر سوف تلاحظين نتائج و فوائد الشاي الأبيض المبهرة.

يمكنك زيادة الكمية حسب الرغبة و إلى خمسة فناجين يومياً فهو لا يسبب أضراراً معروفة حتى الآن و لذلك بدأ يحل محل الشاي الأسود و الأخضر على الموائد الأوروبية منذ سنوات بسبب فوائد الشاي الأبيض المتميزة.


بانتظار تعليقك, و للمزيد و الجديد تابعونا.


للمزيد :

أهم الأغذية لنجاح الرجيم و حرق الدهون

رجيم القرفة و الزنجبيل لحرق الدهون العنيدة

رجيم الفجل السريع لحرق الدهون و التخلص من الكرش

فوائد قشر الليمون للتنحيف و التخسيس و الرجيم السريع في أسبوعان تعديل

 

تشاهد الآن - صحة : فوائد الشاي الأبيض لخسارة الوزن و الرجيم


SEO by vBSEO 3.6.1