التجميل

سبعة أشياء يكشفها لون دم الحيض عن صحتك

سبعة أشياء يكشفها لون دم الحيض عن صحتك

الحيض وكيفية حدوثه من أهم الإشارات على ما يحدث داخل جسم المرأة. قد تنقذك ملاحظة لون دم الحيض من بعض الحالات الشديدة الخطورة! إذًا، هل صحتك طبيعية تمامًا؟ أو هل يوجد شيء يدق ناقوس الخطر؟ لنكتشف ذلك معًا!

الطوابع الزمنية:
لون وردي 00:50
مائي 01:56
بني داكن 02:49
سميك، يبدو كمربى مع تكتلات 03:49
مزيج رمادي وأحمر 04:53
لون أحمر مثل التوت البري 06:04
برتقالي 06:44

الموسيقا:
https://www.youtube.com/audiolibrary/music
الملخص:
• إذا لاحظتِ أن دم الحيض وردي في الغالب، فقد يشير ذلك إلى انخفاض مستويات هرمون الإستروجين. ولكن هناك نقطة مهمة ينبغي أن نشير إليها هنا. وفقًا لدراسة أجرتها شركة المحللون الوطنيون حول العالم في فيلادلفيا، فإن هذا أمر شائع للغاية بين العداءات الحماسيات.
• إذا كان لون الحيض ورديًا فاتحًا للغاية أو ليس له لون تقريبًا، فإن هذه علامة سيئة. قد يشير لون الدم هذا إلى أنك تعانين من نقص في التغذية أو أنك معرضة لخطر الإصابة بسرطان المبيض.
• البني الداكن هو لون قد يثير بعض المخاوف في عقلك، ولكن في الواقع، هو طبيعي تمامًا! تؤكد كارين كاركيمو، طبيبة – ماجستير في الصحة العامة، أخصائية أمراض نساء وولادة في معهد صحة المرأة في سان أنطونيو، أنه مجرد دم قديم “ظل” داخل الرحم لوقت طويل جدًا، ونتيجة لذلك، تحول لونه إلى البني .
• إذا كنتِ ترين في الغالب دم يشبه المربى مع تكتلات حمراء داكنة، فغالبًا ما يشير ذلك إلى احتمال انخفاض مستويات هرمون البروجسترون وارتفاع الإستروجين لديك.
• لون الحيض الرمادي أو المزيج من اللون الرمادي والأحمر له مجموعة متنوعة من المعاني. لسوء الحظ، لا ترغبين في سماع أيًّا منها! وفي العادة، هو إشارة خطر على عدوى لمرض منقول جنسيًا.
• يقلق اللون الأحمر الزاهي الكثير من النساء، ولكن في الواقع، هو بالضبط اللون الطبيعي والصحي لدم الحيض!
• البرتقالي لون جميل – ولكن ليس عندما يتعلق الأمر بدم الحيض. وفي الواقع، الدم البرتقالي له المعنى نفسه تقريبًا مثل الدم الرمادي المحمر: تنبيه على وجود عدوى!

إشترك في قناة الجانب المُشرق : https://goo.gl/PVJWkW
—————————————————————————
وسائل التواصل الإجتماعي :
حِرف إبداعية في 5 دقائق على موقع يوتيوب : https://goo.gl/dkrhKw