التجميل

خسارة الوزن أمر ليس بالسهل! لكن ماذا لو تحقق ذلك وأحدث فاراقاً كبيراً ؟ قصة هبة تستحق المشاهدة !

خسارة الوزن أمر ليس بالسهل! لكن ماذا لو تحقق ذلك وأحدث فاراقاً كبيراً ؟ قصة هبة تستحق المشاهدة !

هبة فتاة تبلغ من العمر 33 سنة ، كانت مشكلتها الرئيسية هي البدانة والوزن الزائد ، وبمساعدة جويل وقرار الأطباء خضعت لإجراء جراحي تم من خلاله ازالة جزء من معدتها . أما عن بشرتها فخضعت لعلاج وتنظيف البشرة مع خبيرة البشرة والليزر ألفية السوسي في كلينكا جويل دبي. بالتأكيد كان لأسنانها نصيب في مراحل العلاج فحصلت مع د.أحمد الحبشي اخصائي تجميل أسنان على ابتسامة رائعة باستخدام تقنية الديزاينر سمايل . وبعد أن خسرت هبة الكثير من وزنها ، قرر د.مايكل ساليفاراس اخصائي جراحة تجميلية لإجراء عملية جراحية لتصغير أنفها وجعل حجمه يتناسب مع حجم وجهها ، بالإضافة إلى عملية شفط دهون من بطنها ونقلها لوجهها من أجل تحقيق توافق وتناسب في شكلها وحجم وجهها .

Weight loss can be tough on many! Watch how Heba achieved her new, more confident look!

Dealing mainly with obesity, the 33-year old Heba was demotivated. With Joelle’s help and the right decision of opting for a weight loss surgery, Heba underwent sleeve surgery. She further went on to treat her skin with the help of Clinica Joelle skin and laser expert Alfiya Soussi at the Dubai branch. Cosmetic dentist, Dr Ahmad Al Habashy treated her teeth, giving that fantastic, clean look using the designer smile technique.
After having lost all the excess weight, Clinica Joelle specialist cosmetic surgeon Dr Michael Salivaras decided that Heba needed a nose re shaping to match her new, slim features. In addition she also had liposuction done around her abdominal region to give a more proper, firm structure to aid her weight loss.

https://ift.tt/2CDbWka
https://ift.tt/2BxkBVh

https://ift.tt/2QIdofw
https://ift.tt/2Br1Pie

السابق
فلسطينية تصاب بالإغماء بعد رؤية شكلها بعد التغيير في برنامج جويل..
التالي
٣طرق لرسمة العين العربى بقلم الكحل بالخطوات جزء 1😉👁