عالم التقنية

حذف رسائل الماسينجر فيسبوك من الطرفين بشكل جذري

حذف رسائل الماسينجر فيسبوك من الطرفين بشكل جذري

الكثير من مستخدمي ماسينجر فيسبوك يبحثون عن تطبيقات و برامج أو طرق ناجعة من أجل حذف رسائل الماسينجر فيسبوك من الطرفين و غالبا ما يتم الحذف من جهة واحدة فقط لكن مع برنامج كلير أفشات [ Clear-Fchat ] فالوضع مختلف تماما لأنه البرنامج الوحيد [ التطبيق ] القادر على إزالة و حذف رسائل الماسينجر فيسبوك من الطرفين بدون اذن الطرف الآخر , بمعنى أنك إذا ارسلت مجموعة من الرسائل لصديق ما و بعد فترة قمت بحذف هذه الدردشة أو رسائل الفيس بوك بواسطة برنامج أو تطبيق [ Clear-Fchat ] [ كلير أفشات ] فهي ستحذف من حسابك على فيس بوك و كذا حساب صديقك الذي أرسلتها له و ربما سيتفاجأ صديقك بحذفها بدون إذن منه .

طريقة عمل برنامج أو تطبيق كلير أفشات حذف رسائل الماسينجر فيسبوك من الطرفين

يوجد كلير افشات على نوعين برنامج و تطبيق بالنسبة للبرنامج يعمل على أجهزة الكمبيوتر بجميع أشكالها و أنواعها كما يوجد على شكل تطبيق يعمل مع الأجهزة التي تستخدم نظام الاندرويد كالهواتف الذكية .

يستخدم كلير أفشات [ Clear-Fchat ] تصريحات الأدمين و الممنوحة له من شركة فيسبوك لذا يعتبر الوحيد الذي يمكنه حذف رسائل الماسينجر فيسبوك من الطرفين .

لماذا تحارب جوجل تطبيق كلير أفشات [ Clear-Fchat ] حذف رسائل الماسينجر فيسبوك من الطرفين ؟

من المعروف أن هذا التطبيق الفعال جدا في حذف رسائل الماسينجر فيسبوك من الطرفين غير متوفر على منصات التطبيقات الكبرى من جوجل كـ بلاي ستور و متجر جوجل و غيرها من المنصات التي تسيطر عليها شركة جوجل و ذلك لأن شركة جوجل تعتبر أن التطبيق ينتهك حقوق الخصوصية لذى المستخدمين , حيث أنه و بالتفويض الذي تمنحه شركة فيسبوك لمستخدم التطبيق تكون قد اساءت استخدامه لأن الحذف لا يتوجب موافقة الطرف الآخر و هذا ما اعتبرته جوجل نوع من أنواع الإساءة للخصوصية , فيما رأت فيسبوك أن المرسل لديه الحق في حذف رسائله حتى و إن صارت ملكا لغيره .

لايزال تطبيق و برنامج كلير أفشات [ Clear-Fchat ] حذف رسائل الماسينجر فيسبوك من الطرفين موجودان على كثير من مواقع الرفع و منصات التطبيقات و صالحان للاستخدام العادي .


سهولة استخدام كلير أفشات [ Clear-Fchat ]

بمجرد تسجليك للدخول على الفيسبوك من خلال تطبيق فيسبوك أو متصفح موزيلا فاير فوكس أو جوجل كروم و تضغط على البرنامج يقوم باكتشاف حسابك بشكل آلي و يفتح لك صفحة كاملة عليها جميع رسائلك و دردشاتك مع أصدقائك و يمكنك تحديد مجموعة أو كل الرسائل و تضغط على حذف , لتظهر لك شاشة التأكيد و بعد الضغط على موافق سيتم حذف رسائل الماسينجر فيسبوك من الطرفين من الجهتين .

يعتبر كلير أفشات [ Clear-Fchat ] حذف رسائل الماسينجر فيسبوك من الطرفين واحد من أسهل و أسرع البرامج و التطبيق إستخداما على الإطلاق , و ذلك لسهولة تحميله و سهولة استخدامه و يمكن لأي شخص عادي حتى و إن لم يكن محترفا للكمبيتر و الموبايل و النت أن يستخدمه بكل سهولة .

حذف رسائل الماسينجر فيسبوك من الطرفين