منوع

تعرف على شخصية مصور فيديو طفل “البلكونه” وماذا يحدث له الآن بعد ألقاء القبض على السيدة صاحبة الواقعة

كشف الإعلامي والصحفي أحمد دسوقي، مدير مكتب بني سويف لجريدة وموقع فيتو، على صفحته منذ قليل عن شخصية من قام بتصوير فيديو والذي عرف إعلاميا بفيديو طفل “البلكونة”، هو الإعلامي والصحفي محسن عبد الراضي، معد برامج بقناة النهار.

وأضاف دسوقي أن زميلهم محسن عبد الراضي يواجه مشكلة كبيرة الآن في مسكنه حيث انه محجوز في شقته لا يستطيع النزول منها أو مغادرة المسكن والسبب في ذلك هو تربص أهل السيدة التي ظهرت في فيديو طفل “البلكونة” وهي تجبر الطفل على القفز إلى شقة مجاورة من اجل أحضار المفاتيح، وذلك بعد إلقاء القبض عليها من قبل قوات الشرطة.

وأضاف احمد الدسوقي أن زميلهم قام بالاتصال بقوات الشرطة وانه حتى الآن لم يصل أليه احد، وطالب بدعم زميلهم.

 

ومن جانبه نشر صاحب الفيديو منذ فليليل أيضا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك توضيح يقول فيه ” توضيح هام أنا صاحب فيديو “طفل البلكونة”.. يعني أنا اللي صورت ووثقت الواقعة ملحقتش أعمل حاجة ولا كنت هلحق أعمل حاجة، لأنه ببساطة أنا في الدور السادس في العمارة المجاورة، والواقعة في الدور الثالث في العمارة اللي قصادي، يعني لما انزل هيكون الولد وقع و الله يرحمه، فكان الحل أني اصور وأوثق القصة عشان نجيب حق الطفل اللي ملوش ذنب غير انه لام “متعرفش” حاجة عن الأمومة والإنسانية، وأننا نزعقلها أنا والجيران و نخوفها أننا شايفينها وده اللي حصل وسحبت الطفل، بعد كده الفيديو تم نشره عبر صفحة الأستاذ العظيم سامي عبد الراضي.. وانتشر كالنار في الهشيم، ووزارة التضامن استجابت، ووزارة الداخلية أتحركت فورا.، شكرا للجميع، الست تتحاسب و الأسرة مش هيلحق بيها اي ضرر، والطفل هيتربى تربية كويسة أنا صورت وعرفنا نجيب حقه خلال ساعات، بس فيه زيه كتير يا ريت نقدر نوصلهم يا ريت على أي حال الست حاليا في قسم الجيزة بيتحقق معاها.. والطفل في ايد أمينة بوزارة التضامن دمتم بخير”.

 

تعرف على شخصية مصور فيديو طفل "البلكونه" وماذا يحدث له الآن بعد ألقاء القبض على السيدة صاحبة الواقعة

يذكر أن نشطاء تداولوا أمس على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر فيديو لسيدة تقوم بإجبار طفل على القفز من شباك إلى بلكونة مجاورة والطفل يصرخ ويستغيث وبعض من الجيران يحاولون منعها ولكن دون جدوى،أثار هذا الفيديو غضب الكثير من نشطاء الفيس، وقام المجلس القومي لرعاية الأمومة والطفولة بتقديم بلاغ ضد سيدة فيديو طفل “البلكونة” للنائب العام وطلبوا بسرعة التحقيق معها، وبالفعل قامت قوات الشرطة بإلقاء القبض عليها.

السابق
My College Exam I don’t know But This is Fun Time Vlog
التالي
هيئة الأرصاد الجوية تُحذر من عواصف ترابية وانخفاض فى درجات الحرارة